الأربعاء، 16 سبتمبر 2009

عرض أشعة أبوتريكة على الخبير الألمانى لمعرفة أسباب آلام الركبة

استبعد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، محمد أبوتريكة من المشاركة فى مباراة المصرى المقررة غدًا فى بورسعيد ضمن مباريات الجولة الخامسة للدورى الممتاز، بعدما أثبتت الأشعة التى أجراها عدم تماثله للشفاء، فضلاً عن مداهمة الآلام له بصورة كبيرة خلال الأيام الماضية.ينتظر أن يرسل الجهاز الطبى أشعة اللاعب إلى الطبيب الألمانى ايمهوف للتعرف على سبب الآلام المستمرة التى يعانى منها.

من جانبه، أكد البدرى فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»، أن أبوتريكة مازال يعانى من الإصابة، مما دفعنا لاستبعاده من اللقاء، حرصًا على سلامته، وأشار إلى أن اللاعب قد يلحق بمواجهة الفريق بعد المقبلة أمام بترول أسيوط فى الجولة السادسة.

 





 


 

كان اللاعب قد تعرض للإصابة بجزع فى رباط الركبة أثناء مشاركته فى تدريبات المنتخب الوطنى استعدادًا لمواجهة رواندا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

يأتى هذا فى الوقت الذى تماثل فيه أحمد على الظهير الأيمن للشفاء من الكدمة التى تعرض لها خلال مباراة طلائع الجيش بالجولة الماضية وأبعدته عن أداء التدريبات، كما شفى محمد بركات تمامًا من نزلة البرد التى تعرض لها خلال الأيام الماضية، وأبعدته عن المشاركة فى مباراة الجيش.

واستقر المدير الفنى على التشكيل الذى سيخوض به اللقاء، ولن يخرج عن أحمد عادل عبدالمنعم وأحمد فتحى ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل وسيد معوض وحسام عاشور وأحمد حسن وإينو «محمد بركات» وفرانسيس وهانى العجيزى. ويؤدى الفريق مرانه الأساسى عند التاسعة والنصف مساء اليوم «الثلاثاء» على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة، وبعدها يسافر اللاعبون إلى بورسعيد للمبيت بأحد فنادقها ليلة المباراة.

وينتظر أن يعقد البدرى جلسة مع لاعبيه قبل المران لشرح نقاط القوة والضعف فى فريق المصرى من خلال متابعة مبارياته السابقة. وكان الفريق قد أدى مرانًا قويًا مساء أمس، شارك فيه جميع اللاعبين بمن فيهم المصابون، واشتمل المران على عدة فقرات، أبرزها الجرى حول الملعب وتدريبات لرفع معدلات اللياقة البدنية التى أداها اللاعبون تحت إشراف محمد أبوالعلا، اخصائى الأحمال، وبعدها قام المدير الفنى بتقسيم اللاعبين إلى فريقين، لأداء بعض الجمل الخططية والتكتيكية التى ينوى تطبيقها فى المباراة.

وظهر الأنجولى جيلبرتو بمستوى جيد خلال المران، نال عليه استحسان أعضاء الجهاز الفنى، إلا أن البدرى أصر على وضعه ضمن المجموعة الاحتياطية بعد المشكلة الأخيرة التى أثارها اللاعب بعدم عودته من البرتغال فى الموعد المتفق عليه مع الجهاز الفنى، وإصراره على البقاء للمشاركة فى مباراة الرأس الأخضر الودية.

من جانبه، أكد حسام البدرى صعوبة مواجهة المصرى خاصة أن الفريق يضم بين صفوفه مجموعة مميزة من اللاعبين، فضلاً عن أن مباريات الفريقين غالبًا ما تتسم بالإثارة والندية، وأشار إلى أنه حاول خلال الأيام الماضية تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الجيش.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق