الخميس، 24 سبتمبر 2009

المطربون الخليجيون يسيطرون على سوق الكاسيت في عيد الفطر

من سيفوز في سباق عيد الفطر الغنائي ؟


سؤال يطرح نفسه هذه الأيام بعد الإعلان عن طرح عشرة ألبومات غنائية دفعة واحدة في الأسواق، والملفت في الأمر حقاًً أن أكثر من نصف هذه الألبومات لمطربين ومطربات من دول وأقطار عربية مختلفة في حين تراجعت نسبة مشاركة المطربين المصريين وذلك بعد إعلان أكثر من مطرب ومطربة الانسحاب من هذا السباق دون أسباب مفهومة .


وبين أبرز وأهم الألبومات التي تتنافس في سباق هذا العام كانت جولتنا


WriteOut ResolveXHTML(Component.Fields.Item(



المطربون العرب


يأتى في مقدمة المطربين العرب الذين يتنافسون في سباق هذا العام المطرب الكويتي الكبير نبيل شعيل الملقب ببلبل الخليج والذي اختار لألبومه عنوان ( شعيل 2009 ) كعادته في كل المواسم والأعوام الماضية حيث يفضل إطلاق العام الذي يقوم فيه بإصدار الألبوم عن اختيار عنوان له مثل بقية المطربين والمطربات.


كما يدخل السباق المطرب الكبير حسين الجسمى بألبوم جديد يتضمن 16 أغنية دفعة واحدة من بينها ولأول مرة ثلاث أغنيات بالهجة المصرية وقع اختياره على إحداها ليتم تصويرها بأسلوب الفيديو كليب .


كما تدخل اللبنانية كارول سماحة السباق بألبوم جديد يضم تسعة أغنيات من بينها ستة أغنيات متنوعة ودويتو قامت بتسجيله مع ماريو ريبس بالاضافة إلى 3 أغنيات قديمة سبق أن طرحتها (سنجل) فى كليبات غنائية وهي ( ياما ليالى) و( على) و(مجنونة).


و تدخل الأردنية مي سليم السباق بألبوم يحمل عنوان (كلام كتير) يضم 10 أغنيات جديدة ومختلفة ومن المتوقع كما يؤكد خبراء الكاسيت أن تكون الحصان الأسود في السباق .


ومن العراق يدخل سباق هذا العام المطرب المميز ماجد المهندس بألبومه الجديد (اذكريني) والذي يضم 13 أغنية جديدة من بينها الأغنية التي قام بتصويرها بأسلوب الفيديو كليب وتم طرحها في سباق الصيف الماضي بعدما تأكد ماجد وقتها من تأجيل طرح الألبوم .


ويتنافس في السباق المطرب رامي عياش بألبوم جديد يتضمن 10 اغنيات متنوعة ومختلفة يسعى بها رامي لاستعادة مكانته بعد غياب عن الساحة قارب العامين لم يقم خلالهما بإصدار ألبومات جديدة على عكس بدايته القوية والمؤثرة .


المطربون المصريين
بينما وعلى الطرف الآخر اقتصر وجود المطربين المصريين على ثلاثة فقط أولهم المطرب المحبوب خالد سليم والذي يسعى بألبومه الجديد (قابلت عينيك) لاستعادة توازنه من جديد في سباق الكاسيت بعد اهتزاز مكانته بشكل ملحوظ في المواسم الماضية عقب بدايته القوية والمؤثرة كمطرب وممثل أيضاً .


أما الثاني فهو المطرب الشاب أحمد فهمي الذي يدخل السباق بألبوم يتضمن 10 أغنيات جديدة ومتنوعة ويسعى به لتثبيت أقدامه في سوق الكاسيت والساحة الغنائية بعد سلسلة النجاحات التي حققها في الموسمين الماضيين .


أما الألبوم الثالث والأخير فهو للمطرب الشاب سعيد فارس بعنوان ( رنيت غلط ) ويحتوى على عشر أغنيات جديدة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق