الجمعة، 29 أكتوبر 2010

hsbc egypt الاسرار الكاملة للبنك و جميع فروع بنك hsbc

قامت فيزا، الشركة المتخصصة في مجال بطاقات الدفع على مستوى العالم، بمنح شهادة تقدير لبنك HSBC مصر نظرا لتحقيقه أعلى معدل في الموافقة على تشغيل معاملات الدفع عن طريق شبكة فيزا خلال 2008.


طارق الحسيني، مدير عام فيزا في شمال ووسط إفريقيا
اعلن بنك HSBC مصر عن إطلاق بطاقة فودافون كاش المدفوعة مقدماً لعملاء شركة فودافون مصر ، وهي تعتبر البطاقة الأولى من نوعها في مصر و الشرق الأوسط ،

و تم تصميم بطاقة فودافون كاش لتلبي احتياجات قاعدة عريضة من العملاء. حيث يمكن لحاملي البطاقات إجراء التحويلات النقدية في ثواني معدودة بين بطاقات فودافون كاش مع إمكانية الشراء من المحلات التجارية المختلفة.

 

و يمكن شحن البطاقة بكل سهولة من خلال شبكة فروع فودافون و موزعيها المعتمدين و التي تحمل علامة فودافون كاش أو من فروع بنك HSBC مصر.

هذا بالإضافة إلى إمكانية السحب النقدي من خلال منافذ فودافون كاش أو من أية فروع أو ماكينة صراف آلي تابعة لبنك HSBC مصر أو أية ماكينة صراف آلي تحمل علامة 123 .


وصرحت هلا صقر - رئيس الخدمات المالية الشخصية والفروع لبنك HSBC مصر و نائب العضو المنتدب- "إنه لمن دواعي سرورنا التعاون مع كيان عالمي رائد في مجال

 

تكنولوجيا الاتصالات مثل شركة فودافون مصر. فإن خبرة فودافون وسمعتها العالمية جعلها الشريك المثالي لبنك HSBC مصر لتقديم منتجات و خدمات متطورة لكل فئات المجتمع.

إن الهدف الأساسي لكلٍ من بنك HSBC مصر وشركة فودافون مصر هو تلبية احتياجات قاعدة عريضة من العملاء وهو ما جعلنا على ثقة بأن شراكتنا الحالية ستلقى نجاحاً غير مسبوق. "


لمعرفة فروع البنك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق