الأحد، 22 نوفمبر 2009

مفاجأة:إعادة مباراة مصر والجزائر طبقا لقانون الفيفا

أكد محمد عبيد مدير التسويق ببطولة كأس الامم الاوروبية بمنطقة الشرق الأوسط أنه بامكان مصر التقدم باحتجاج رسمي الي الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" وفقا للوائح والقوانين التي تنظم المباريات.

وأشار الي ان هناك أكثر من 33 بند من لوائح الفيفا لحفظ الأمن وتوفيره لكل من الفريقين- الضيف والمضيف -وجماهيرهما بالاضافة الي حماية مراقبى المباراة والحكام .

 

وأضاف الي انه لابد وان تقدم الشكوي من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم مدعمة بالادلة والمستندات المادية التي تدين الاحداث التي وقعت من الجانب الجزائري حتي لو لم يتم ادراجها في التقرير الذي سيتقدم به حكم ومراقب المباراة .

 

وأضاف عبيد أن محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري نجح في استغلال قوانين الفيفا لحماية منتخب بلاده وجماهيرها التي زحفت ورائه في القاهرة وطالب بتعهد كتابي من الاتحاد المصري بضرورة حماية البعثة الجزائرية في الوقت الذي ادعت فيه الصحف الجزائرية وجود قتلي بين صفوف الجزائريين بالرغم من ان مراقب المباراة لم يقدم ما يدين مصر الا ان روراوة اعلن ذلك لاثارة الشغب قبل المباراة وزيادة حماس اللاعبين والجماهير داخل وخارج الملعب وشاهدنا العديد من التجاوزات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق